مقالات صيدلانية علمية | Learn Pharmacy At Home
مارس 12, 2019
مسائل صيدلانية حول الصحة الجنسية للمرأة

مسائل صيدلانية حول الصحة الجنسية للمرأة في Community Pharmacy

د/ أحمد الجويلي كثيرٌ ما يتعرض الصيدلي إلى عدد كبير من الاستشارات الصيدلانية و OTC Cases في Community Pharmacy في مسائل تتعلق حول الصحة الجنسية للمراة  […]
مارس 6, 2019
تعلّم الصيدلة باستمتاع ... ألغاز صيدلانية

تعلّم الصيدلة باستمتاع … ألغاز صيدلانية -1

د / أحمد الجويلي دخل المحقق الصيدلية بعد أن تلقى بلاغاً بمقتل د.حمدي – صاحب الصيدلية – مسرح الجريمة : كان القتيل يجلس على كرسيه ، […]
فبراير 26, 2019
خلط الحقن في Community Pharmacy

قواعد خلط الحقن في Community Pharmacy

د / أحمد الجويلي يعتبر موضوع خلط الحقن من اهم المواضيع التي يطرحها الصيادلة ، ويتعرضون لها كثيراً في Community Pharmacy … وقبل القيام بخلط حقنتين […]
يناير 31, 2019
الانيميا وإضرابات الدورة الشهرية - OTC Case

الأنيميا واضطراب الدورة الشهرية – OTC Case

د / أحمد الجويلي من المواقف التي يتعرض لها الصيدلي كـ OTC Case في Community Pharmacy استشارات تتعلق بـ اضرابات الدورة الشهرية التي قد يكون من […]
يناير 12, 2019
نقص فيتامين د

الاكتئاب والإجهاد والإرهاق في الشتاء … الأسباب والعلاج

د / أحمد الجويلي الاكتئاب ، الإجهاد المزمن ، آلام العظام ، تساقط الشعر ، ضعف المناعة ، والكساح وغيرها من المشاكل الشائعة التي لها ارتباط […]
ديسمبر 29, 2018
بماذا تشعر بالنعاس بعد شرب القهوة أو الشاي ؟

لماذا قد تشعر بالنعاس بعد شرب القهوة أو الشاي ؟

د / أحمد الجويلي  يقول المثل الشعبي : ” كل شىء زاد عن حده ينقلب لضده “  نفس الكلام ينطبق على مادة الكافيين Caffeine  الموجودة بكثرة […]