Medical Representative’s Online Course – GeweRep | Learn Pharmacy At Home

Medical Representative’s Online Course – GeweRep 

كـيـف تـصـبـح مـنـدوب دعـايـة طـبـيـة نـاجـح ؟

Medical Representative's Online Course - GeweRep 

مجال الدعاية الطبية مثله مثل أي مجال  … يحتوي على عدد من الإيجابيات والسلبيات ،،، المشكلة أنّك من النادر أن تجد فيه المنصف الذي يخبرك بـــ المزايا والعيوب ، و يشرح لك بهدوء كل ما تحتاجه لتصبح مندوب دعاية طبية ناجح .. بمعنى إمّا أن تجد من يٌشيد بهذا المجال وربما شجَّعك على عمل Career Shift له وتغيير تخصَُصك إليه أو على النقيض تماماً قد يُبرز لك مثالبه وعيوبه !!!

في Medical Representative’s Online Course – GeweRep سيكون الأمر مختلفاً … لأنَّنا سنقدم لك الخلاصة و الزربدة على طبق من ذهب !!! , و كمان بنقعد معاك one-to-one في كل ما يخص الكورس لتصبح مندوب دعاية طبية ناجح … من أول تحديد المستقبل الأنسب ، مروراً بكتابة الـ CV الخاصبة بـك باحترافية عالية وأقل مجهود ، و انتهاءً بالـ interview ، وكيف تتخطاها بنجاح … وسنبقى معاك كمستشار أمين ، لحد ما تتثبت في مكانك ، وتأخذ وضعك ، وتطلع على سُلّم النجاح بإذن الله ..

مُقدم الكورس : د. أحمد عليان

مُدة الكورس : ساعتين

سعر الكورس : 200 جنيه أو 12 دولار أمريكي

الفئة المستهدفة :

1- الراغبون في اقتحام مجال الدعاية الطبية من أوسع وأبوابه
2- كل شخص باحث عن وظيفة ، ومن يجهل كيفية كتابة سيرته الذاتية ، ولديه رهبة من المقابلات الشخصية

محاور الكورس :

  • تعريف بمجال الدعاية الطبية
  • ما يُميز مندوب الدعاية الطبية الناجح
  • كيفية كتابة السيرة الذاتية CV بشكل احترافي ؟
  • كيف تكسر رهبة المقابلات الشخصية وتتخطّاها بنجاح ؟

خبراء الـ HR يقولون أنَّ 86% من رهبة الـ Interview يذهب بعد اجتياز 8 إلى 10 مقابلات فعلية ،،،، لأنَّك بعدهم سوف تكون واثقاً في نفسك وأنَّ المقابلة أصبحت شيء عادي بالنسبة لك .. في Medical Representative’s Online Course – GeweRep لن نكتفي بنكتفي بأن نقول لك على أهم الـ Tips and tricks التي من المفروض أن تنتبه لها في المقابلة الشخصية ، بل سنعرض عليك بـ «بروفة» لمقابلة أونلاين مع مقدم الكورس ” د . أحمد عليان ” حتى تكسر الرهبة في أسرع وقت ، وتعرف الصح بشكل عملي ، من غير ما تخسر فرص ، وممكن تغير مستقبلك ومسار حياتك كله !!!

إياك أن تظن أنَّ المكان الذي سوف تعمل فيه بعد التخرج سيكون بناء على اسم جامعتك الرنان وربما لن يكون لمعدلك أو تقديرك أي أهمية … ولكن تعيينك سيكون بناءً على قوتك العلمية و المهارية فى الـ Interview .. تطويرك الذاتى لنفسك بشكل عملى و تطبيقى هو الذي ممكن يفرقك عن خريج جامعة هارفارد أو أكسفورد القادم معك لمقابلة الوظيفة في نفس اليوم !!!

سعر الكورس أقل من سعر وجبة غداء في مطعم شعبي ، أو حتى مصروفك ليومين حتى تذهب لجامعتك ،،،، ولكن في المقابل أكيد سيغيّر حياتك !!!!

في حالة الرغبة الجادة بالحصول على الكورس ومشاهدة عينات مجانية والحصول على باقي التفاصيل :

تواصل معنا عبر واتس رقم :

8848856 56 00972