أسئلة متكررة حول الباقة التعليمية | Learn Pharmacy At Home

في هذه الصفحة نُجيب على عدد من الأسئلة المتكررة فيما يتعلق بباقة Learn Pharmacy At Hrome :

 

كيف لطلبة أو خريجين جدد أن يقتنوا باقة مدفوعة وهم بالكاد يملكون قوت يومهم ؟

سعر الباقة البالغ 3600 جنيه أو 200 دولار أمريكي ، هو نفس سعر موبايل عادي أو هدية لزوجتك في عيد ميلادها  أو يزيد عن تكلفة كورس في الكلية تحضره لتتجاوز مادة لا تفيدك كثيراً في تخصصك !! فالموضوع ليس قصة تكلفة غالية أم رخيصة ، بل هو ترتيب أولويات فالشخص الذي يريد تطوير نفسه مستعد لدفع أضعاف هذا المبلغ ، كما أن كل من اقتنوا الباقة يؤكدون أن قيمتها الحقيقة تتجاوز بكثير المبلغ المعروض مقارنة بالفائدة التي تحققت ، والجهد الواضح المبذول فيها فـ أكثر من 50 ساعة تدريبية تستطيع أن تشاهدها لعشرات المرات ولمدى الحياة دون أي تكاليف إضافية ألا تستحق 200 دولار فقط  ؟!! كما أن الفئة التي اقتنت الباقة من كافة فئات المجتمع من مدن وأرياف وقرى ونجوع بغض النظر عن حالتهم المادية .

لماذا ترفض عمل خصم على الباقة المدفوعة ؟

كل نسخة من نسخ الباقة التي ساهمت فى تغيير حياة كثير من الصيادلة – بفضل الله – تأخذ مجهود خرافي بدءً من تجهيز محتواها , وتوصيلها , وحتى بعد وصولها , لمتابعة كل مشترك معنا فيها , وقياس مدى استفادته منها على حدة .. و حل المشاكل التى تنشأ بسبب نقص خبرة المشترك في التعامل مع اللاب توب أو الموبايل !!! كل هذا يكون على عاتقي شخصياً .. فأنا المسئول الأول والأخير عن أي خطأ ممكن أن يحصل فيما يتعلق بالباقة .

 

لماذا تلح كثيراً في تسويق الباقة ؟

أنا أعتبر نفسي صاحب رسالة علمية ومهنية فكل هذه الدعاية وخصوصاً على الفيس بوك لقناعتي وإيماني بأنه كلما زاد المتابعين لنا كلما زادت الفائدة لهم فالموضوع ليس ربح مادي بالدرجة الأولى وإنما رغبة في توصيل رسالة صيدلانية مقتنعين بها .

 

دكتور أحمد أنا أريد أن مُحاضر otc  مثلك

يلزم أن يتوفر لديك رؤية وإصرار على تحقيق هدفك ، فتعرف أين تتجه وتسير ، وتصبر على السخرية والاستهزاء الذي ستتعرض له ، ففي البداية لن تجد سوى التحبيط والتثبيط ومن أقرب المقربين ، وكثيراً ما ستجد الطلبة يتركونك ويذهبون للمعيدين لأنهم يبحثون فقط عن مراجعة للامتحان دون أي استفادة علمية ، وكن متأكداً أنك لن تجد قاعة الكورسات ممتلئة بالطلبة ، فأغلب المقاعد فيها ستكون فارغة ، ولكنك كما اتفقنا صاحب رسالة فلا تكن مادياً ، بمعنى أن يكون لديك الاستعداد للتضحية بوقتك وجهدك وصحتك بمقابل – رمزي – وقد تتعرض للنصب والاحتيال ممن أهم أكبر منك وظيفياً فلا تُحبط ، وعند تنظيم الكورسات قد تخوض مفاوضات شاقة مع المنظمين ثم يتم الغاء الكورس وفي آخر لحظة ، وفي  النهاية احرص على إيجابياتك وقويها ، وابحث عن عيوبك وأصلحها .